النسخة الورقية
  • الارشيف

بانوراما العدد الثاني
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

هواوي تطلق هاتف (HUAWEI P30) في الشرق الأوسط وأفريقيا

رابط مختصر
2019-04-21T10:24:55.727+03:00
كشفت
مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن سلسلة هواتف (HUAWEI P30) التي طال انتظارها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال حفل الإطلاق في حديقة البرج، واستمتع المشاهدون بعرض ضوئي ساحر على برج خليفة، تمثل سلسلة هواتف (HUAWEI P30) أحدث هواتف الكاميرا من هواوي حتى اليوم: فهي مزودة بابتكارات متفوقة مثل حساس سوبر سبكترم من هواوي (SuperSpectrum) وعدسة سوبر زوم (SuperZoom) اللذين يطلقان العنان لتجارب تصوير فوتوغرافي وفيديوي غير مسبوقة.
وبهذه المناسبة قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: « حجزت سلسلة هواتف (HUAWEI P) مكانها في الطليعة في مجال ابتكارات التصوير الفوتوغرافي. وبإطلاق سلسلة هواتف(HUAWEI P30)، انطلقت هواوي لتغير قواعد التصوير الفوتوغرافي وأخذها إلى أبعاد غير مسبوقة. وبتطويرنا لمزايا مبتكرة مثل حساس سوبر سبكتروم من هواوي وعدسة سوبر زوم سنقدم لمستخدمي هواتفنا تقنيات استثنائية في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديو أيضاً».
وخلال الحفل دعيت مقدمة برامج التلفاز والشخصية المشهورة في وسائل التواصل الاجتماعي لجين عمران إلى المنصة، كي تتحدث عن خبرتها مع هاتف (HUAWEI P30 Pro) كونها أحد أوائل الأشخاص الذين جربوا هاتف الكاميرا الفائقة، لتشارك ما لمست في هذا الهاتف ذي الكاميرا الرائعة وتجربة السناب شات المطورة.
تجربة سناب شات مطورة
أعلنت هواوي أيضا أنها عملت على تطوير كاميرا سلسلة هواتف (HUAWEI P30)، كي تتناسب مع تطبيق سناب شات، لوضع المزيد من ابتكارات الكاميرا بين يدي المستخدمين، وكي يتمكن مستخدمو تطبيق سناب شات من الانغماس في المزيد من التجارب عند استخدام كاميرا سلسلة هواتف (HUAWEI P30).

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها