النسخة الورقية
  • الارشيف

بانوراما العدد الثاني
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

شركة بن هندي إنفورماتكس تكرم شبكة شركائها في البحرين

رابط مختصر
2019-03-08T02:12:07.067+03:00
في حفل كبير ومتميز أقيم بفندق راديسون بلو البحرين، قامت شركة بن هندي إنفورماتكس، الوكيل المعتمد لمنتجات سامسونج في مملكة البحرين وإحدى شركات مجموعة عبدالله أحمد بن هندي بتكريم شبكة شركائها من الشركات في مجال الاتصالات والهواتف النقالة في احتفالها السنوي «جوائز بن هندي إنفورماتكس لتكريم شبكة الشركاء» للعام الثالث على التوالي.


هذا ويأتي حفل «جوائز بن هندي إنفورماتكس لتكريم شبكة الشركاء» في عامها الثالث، وهي مناسبة سنوية للالتقاء بالشركاء وتكريمهم سنويا، ولإضافة لمسة من البهجة والإثارة على أجواء الحفل وإبهاج الحضور، تضمن الحفل العديد من الفقرات الغنائية الراقية التي مزجت بين الموسيقى والغناء وعروض الخيال البصري.

وقد كان الفائزون في جوائز فئة أفضل الشركاء لولو هايبر ماركت-كأفضل متجر منظم، أفضل شركة اتصالات-فيفا البحرين، أفضل متجر قطاعي مستقل-تاكسيم، وفئة المؤسسات-سوق الأمن العام.

وتم خلال الحفل تكريم هيئة تنظيم الاتصالات، هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، وزارة النقل والاتصالات، وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وإدارة حماية المستهلك في البحرين، وهيئة الجمارك البحرينية على دعمهم وجهودهم التنموية لتعزيز النمو الاقتصادي في مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها