النسخة الورقية
  • الارشيف

بانوراما العدد الثاني
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

التقط الابداع لا الصور بعدسة «لايكا» عريضة الزاوية على هاتف HUAWEI Mate 20 Pro

رابط مختصر
2019-03-07T22:23:20.693+03:00
حين يبدأ المرء بالاهتمام بهواية التصوير أو على الأقل يهتم بجمال ما يصوره يتعلم كيف ينظر إلى الأشياء بزاوية مختلفة، ففن التصوير الفوتوغرافي يجعلنا نرى الإطار الكامل للصورة. وإن كنت ممن انطلق في هذه الرحلة فلا بد أنك بدأت برؤية أشياء لم تكن عينك تلحظها سابقًا حين تريد أن تحصل على لقطة ممتازة.
فحتى الأشياء العادية في الحياة ستبدو أكثر سحرا كلما تقدمت مهارتك في التصوير. وذلك ما ستكتسبه من التصوير الفوتوغرافي، إنه رؤية الجمال والفن في كل شيء.

لكن التعمق بعيدًا في هذا العالم الفني سيستهلك مالك ووقتك، إذ سيتطلب منك أن تشتري كاميرا محترفة وبرامج تحرير صور وأن تتبع دورات تعلمك كيفية استخدامهما، وعلى الأكثر ستجد أن تكلفة ذلك باهظة فتتخلى عن مشروعك في إجادة التصوير في منتصف الطريق. لكن الصبر مفتاح الفرج كما يقولون، واليوم أصبح التصوير الفوتوغرافي بقدراته الكاملة متوفرًا مع إطلاق الهاتف الذكي الرائع HUAWEI Mate 20 Pro.
فهو يقدم الاحتراف في عالم التصوير الفوتوغرافي إلى عامة الناس، فهو يقدم منظومة كاميرا ثلاثية مدهشة مع عدسة بزاوية تصوير عريضة طورتها شركة لايكا (وهي شركة مشهورة بصنع الكاميرات الممتازة ومحلقاتها الخاصة بتصوير الأحداث الرياضية) لتحصل على إمكانيات ما كنت تحظى بها إلا في الكاميرات المحترفة المتطورة. لنكتشف معًا في بقية هذه المقالة كيف تتفوق على نفسك وتخرج منها المصور المبدع مع عدسة لايكا ذات زاوية التصوير العريضة جدًا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها