النسخة الورقية
  • الارشيف

بانوراما العدد الثاني
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

السباق الليلي السادس فورمولا البحرين.. إثارة وتحدي وحماس

رابط مختصر
2019-03-07T21:26:36.443+03:00
تستضيف مملكة البحرين الجولة الثانية ضمن تقويم بطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2019 المنظمة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات وذلك في الفترة من 28 حتى 31 مارس الحالي بعد انطلاق بطولة هذا العام بأستراليا بتاريخ 17 من نفس الشهر، وسيكون سباق مملكة البحرين لهذا العام هو السباق الليلي السادس على التوالي، ولأول مرة على مدى أربعة أيام متواصلة مع إثارة السباقات والفعاليات الترفيهية.

وصرح شريف المهدي المدير التنفيذي للشؤون التجارية بحلبة البحرين الدولية: «تمكنا مع النسخة الـ15 لسباقنا من وضع برنامج متميز للغاية لأفضل سباقات رياضة السيارات والترفيه العائلي، ومع طيران الخليج وشركائنا الكرام الآخرين».


حفلات ترفيهية

يذكر أن أول الحفلات الغنائية التي ستقام كأبرز الفعاليات الترفيهية للـ«دي جي» العالمي الشهير «مارتن غاريكس» والذي سيقام بيوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، إلى جانب حفل الفنان العالمي «Kygo» يوم السبت الموافق 30 مارس. وفيما يتعلق بالفعاليات الترفيهية العائلية المصاحبة للسباق سيكون من أبرزها العجلة الدوارة العملاقة والتي تضم 27 مركبة وكل مركبة بإمكانها حمل 6 بارتفاع يصل إلى 42 متر، بالإضافة إلى ستار فلاير و لعبة الكاروسيل، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية التي سيستمتع بها جميع أفراد العائلة.


بطولة الفورمولا 2 وتحدي البورش

وتتواصل الإثارة على مضمار السباق مع السباقات المساندة للفورمولا وان حيث ستستضيف الحلبة هذا العام سباقين مساندين أبرزها بطولة الفورمولا 2 وبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط. بطولة الفورمولا 2 المغذي الأساسي لبطولة العالم للفورمولا وان بالسائقين والمواهب الشابة، وستنطلق البطولة في جولتها الافتتاحية لموسم 2018 في سباق جائزة البحرين الكبرى.

السباق المساند الثاني بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط حيث تعتبر من أكثر البطولات نجاحا في المنطقة، وكون حلبة البحرين الدولية موطن انطلاقة البطولة تضم البطولة السائقين الأكثر موهبة في المنطقة، وتنطلق الجولة السادسة والختامية للبطولة خلال سباق الفورمولا وان.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها