النسخة الورقية
  • الارشيف

بانوراما العدد الثاني
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

عرض أزياء «ساكس فيفث آفنيو» لربيع وصيف 2019 في البحرين

رابط مختصر
2019-04-21T10:24:18.240+03:00
اكتسحت
ألوان النيون المشرقة عرض أزياء «ساكس فيفث أفنيو» في البحرين حيث شاركت مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2019 في أكبر متجر لها في الشرق الأوسط في مركز «سيتي سنتر البحرين»، تحوّل العرض المميز الذي حضره أكثر من 300 ضيف، من متجر للماركات العالمية الرقية إلى منصة لعرض الأزياء عنوانها صيحات موضة الموسم. وحرص عشاق الموضة وكبار الشخصيات ومدوني الآزياء على الجلوس في الصف الأمامي لاكتشاف أحدث ابتكا ارت الماركات العالمية الشهيرة.


ورغم سيطرة موضة الثمانينات، والأزياء الصيفية، والكلاسيكية، وموضة الديسكو على العرض، ظهرت أيضا الأقمشة الشفافة وأزياء بألوان الموسم البيضاء والفضية. واستمتع الحضور باكتشاف تصاميما بمطبوعات بوهو، وأقمشة «تاي أند داي» الملونة، والترتر البارق وغيرها من الأساليب المميزة.


وقال مدير «ساكس فيفث أفنيو» في الشرق الأوسط، «مارك أصفهاني»: «أصبح عرض أزياء ساكس موعدا سنويا يجتمع فيه عشاق الموضة للاحتفال بأحدث صيحات وأساليب الموسم. يسعدنا أن نوفر لعملائنا منفذا إلى أشهر الماركات العالمية و أن نقدم لهم تجربة فريدة وخدمة لا مثيل لها».


واشتملت أزياء العرض على تصاميم لأكثر من 20 مصمم عالمي من بينهم ”بالنسياغا“، و“كلوي“، و“سان لوارن باريس“، و“لانفان“، و“جيفنشي“، و“إنجي باريس“، و“ستيلا مكارتني“، و“مانيش أوروار“ والكثير غيرهم. ووضع خبيرو التجميل من “إيف سان لوارن“ و“جورجيو أرماني“ و ”لانكوم“ لمساتهم الساحرة على وجوه العارضات اللواتي لفتن الأنظار بإطلالاتهم الخلابة.

وفي مجموعة الأزياء الرجالية برزت الكثير من الاطلالات المميزة التي تضم مصممين مثل ”جيفنشي“، و“كريستيان ديور“، و“فيليب بلان“، و“كينزو“، و“بالم إينجيلز“. في حين أطلت كل العارضات بأحذية من ”كريستيان لوبوتان“، و“جيمي شو“، و“سان لوارن باريس“، و“مالون سولييه“.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها