النسخة الورقية
  • الارشيف

بانوراما العدد الثاني
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

إطلالة الربيع تزداد تألقًا مع تشكيلة أزياء رعاية الاموم

رابط مختصر
2019-04-21T10:32:13.480+03:00
محل رعاية الامومة، الوجهة المتكاملة والعلامة التجارية الرائدة في مجال تلبية كافة مستلزمات الأطفال في مملكة البحرين والعضو في مجموعة «لاندمارك»، عن طرح تشكيلة أزياء الربيع 2019 الأحدث من نوعها والأكثر تألقا لهذا العام. وتضم تشكيلة أزياء الربيع الجديدة، التي تجمع بين التصاميم غير الرسمية وألوان الملابس الرياضية، الأزياء الأساسية اللازمة لمواكبة صيحات الموضة الموسمية والتي تشكل ألوان الباستين العنوان الأبرز لها، إلى جانب احتوائها على مجموعة متنوعة من القطع العصرية المناسبة للفتيات والأولاد.


أزياء الفتيات
بالنسبة للأميرات الصغيرات من عاشقات الموضة، يلاحظ بأن التشكيلة تحتوي على مجموعة مركزة من الملابس الأنيقة المزركشة بصور حيوان «اليونيكورن» الأسطوري وضربات من ألوان قوس قزح ورسومات مرحة لنبات الصبار والزهور والفواكه غير المألوفة إلى جانب قطع الجينز المصممة بلمسات مبتكرة وحرفية عالية.


أزياء الأولاد:
تركز تشكيلة أزياء الموسم الخاصة بالأولاد على كل ما له علاقة بالأماكن الخارجية. كما ينعكس البعد الجمالي للطبيعة وسحر الحياة البرية والبحر المترافق مع صور الحيوانات المحببة ولمسات من نمط الحياة العصرية بكل تألق على جميع قطع الملابس في هذه التشكيلة الأخاذة. وتشتمل هذه المجموعة على قمصان بياقات وسراويل رياضية وقمصان «تي شيرت» بألوان تحاكي صيحات الموضة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها